رياضة

هازارد يلمح إلى رغبته في البقاء مع تشيلسي

الخميس 2018.12.27 12:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد نجم تشيلسي

لمّح البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، إلى رغبته في البقاء مع الفريق اللندني خلال الفترة المقبلة، بعدما أكد أنه يرغب في أن يصبح أسطورة من أساطير النادي على غرار الإنجليزيين فرانك لامبارد وجون تيري والإيفواري ديدييه دروجبا.

ونجح النجم البلجيكي في تسجيل هدفه رقم 100 مع فريق تشيلسي بمختلف البطولات، خلال الفوز على واتفورد بنتيجة 2-1، في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الأهداف تعني الكثير بالنسبة لي، خاصة أنها قادتنا إلى تحقيق الفوز، تسجيل 101 هدف مع هذا النادي الرائع أمر لا يمكنني أن أنساه، والآن أتطلع لتحقيق المزيد".

وأضاف: "أريد أن أسجل المزيد من الأهداف لصالح النادي، وأن أصبح أحد أساطيره مثل لامبارد وتيري ودروجبا، أنا أحاول أن أقدم كل ما بوسعي، ولكن عندما نفوز يكون الاستمتاع بذلك أكبر".

وارتبط اسم هازارد بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترات الماضية، خاصة أنه تحدث في أكثر من مناسبة عن رغبته في الانتقال إلى الفريق الملكي، مؤكدا أنه لن يجدد عقده مع تشيلسي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل إلا بعد التأكد من عدم ضم ريال مدريد له.

تعليقات