رياضة

ساري يكشف عن أولى أزماته مع تشيلسي

الجمعة 2018.8.10 07:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
نادي تشيلسي

الإيطالي ماوريسيو ساري

اعترف الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، بوجود أزمة كبيرة تواجهه منذ اليوم الأول لقيادة تدريبات الفريق اللندني، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

إنفوجراف.. 6 أبطال للدوري الإنجليزي في حقبة البريمييرليج

وتعاقد تشيلسي مع ساري بعد انتهاء ارتباط الأخير بنادي نابولي الإيطالي، لخلافة مواطنه أنطونيو كونتي، الذي رحل عن "البلوز" بسبب خلافات مع إدارة النادي.

وقال ساري، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن قائمة فريق تشيلسي تضم عددا كبيرا من اللاعبين، لافتا إلى أنه يعمل حاليا على تقليص عدد لاعبيه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية.

وأضاف في هذا الصدد، بقوله "أتمنى تقليص القائمة إلى 23 أو 24 لاعبا على الأكثر، يمكننا أيضا الاستفادة بـ3 أو 4 لاعبين من الناشئين".

وانتهى سوق الانتقالات رسميا في إنجلترا مساء يوم الخميس 9 أغسطس/آب، ولن يكون في مقدور فرق الدوري الإنجليزي التعاقد مع لاعب جديد، لحين بدء الميركاتو الشتوي في يناير/كانون ثاني المقبل.

ولمح ساري إلى رحيل لاعبه تيموي باكايوكو إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة ميلان، خلال الأيام القليلة المقبلة، بقوله "كل شيء وارد، ولكن في مثل هذه الأمور اسألوا مجلس الإدارة، أنا أفكر فقط في مباراتنا الأولى بالدوري الإنجليزي.

ويستهل تشيلسي مشواره على ملعب "جالفارم ستاديوم"، حين يواجه مضيفه هدرسفيلد تاون في الجولة الأولى من البريمييرليج، عصر السبت المقبل.

تعليقات