رياضة

ساري يعدد مكاسب تشيلسي من الفوز على فولهام

الأحد 2018.12.2 08:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري- مدرب تشيلسي

تحدث الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي، عن المكاسب التي حققها "البلوز" من الفوز على فولهام في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن أهم شيء هو تحقيق الفوز في المباريات.

ونجح تشيلسي في تحقيق الفوز على فولهام بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أعتقد أن من أهم مكاسب مباراة فولهام هو تحقيق الفوز، على عكس ما حدث خلال مواجهة توتنهام في الجولة الماضية، فقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، لكن كنا متوترين بعض الشيء".

وتعرض تشيلسي لهزيمة قاسية في الجولة الماضية، على يد توتنهام هوتسبير، بنتيجة (3-0).

وأضاف: "لم يكن الأمر سهلا بعد مباراة توتنهام بالنسبة لنا، لكننا تحدثنا كثيرا عن هذا الأمر، فقد خسرنا بعد ثلاثة أشهر ونصف، لكن يمكن أن يحدث هذا الشيء لأي فريق في العالم، وكان من المهم أن نستعيد الثقة مرة أخرى، واللاعبون لم يفكروا إلا بالنتيجة".

وتابع: "أعتقد أن ما قدمه نجولو كانتي أنه لعب بشكل جيد للغاية، ودافع بشكل مميز، لكنه يحتاج إلى التحسن بالأمور التكتيكية، لكنه أسعدني كثيرا".

وأتم: "ألفارو موراتا وأوليفيه جيرو بحاجة إلى الاستمرارية فقط، فهما يمران بفترة جيدة للغاية، وأحتاج جدا إلى هذا الثنائي على مدار هذا الموسم".

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة الـ31 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد فولهام عند النقطة الثامنة بالمركز  الـ20 والأخير بجدول ترتيب البريمييرليج.

تعليقات