رياضة

ساري ينوي منح باتشواي دوراً أساسياً في تشيلسي

الأربعاء 2018.8.1 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
ميشي باتشواي

ميشي باتشواي

قالت تقارير إنجليزية إن الإيطالي ماورسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي، لا يريد رحيل مهاجمه البلجيكي ميشي باتشواي خلال فترة انتقالات الصيف الحالية إلى فالنسيا، لنيته الاعتماد عليه بشكل أساسي في الموسم المقبل.

فالنسيا يرغب في استعارة باتشواي

وذكر تقرير نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية أن ساري يرغب في منع إعارة باتشواي إلى "الخفافيش"، كونه يضع المهاجم الأسمر ضمن المفاتيح الأساسية لفريقه في الموسم القادم.

وكانت إدارة فالنسيا أعربت عن رغبتها في استعارة الدولي البلجيكي خلال الفترة الحالية، من تشيلسي لمدة موسم مع أحقية الشراء، علماً بأن عقده سينتهي مع النادي اللندني في صيف 2021.

وسيمنح المدرب السابق لنابولي، دوراً أساسياً في الفريق اللندني عن الذي منحه مواطنه أنطونيو كونتي الذي لم يشرك اللاعب إلا في 4 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ قدومه من أولمبيك مارسيليا في صيف 2016.

ومما يعزز بقاء باتشواي في "البلوز" تعثر انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجوايين لستامفورد بريدج، بعد اقترابه من الانتقال من يوفنتوس لإي سي ميلان.

وقضى باتشواي نصف الموسم الماضي معاراً إلى نادي بروسيا دورتموند، ونجح في الظهور بمستوى مميز مع "أسود الفستفاليا"، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة هدف، خلال مشاركته في 10 مباريات بمختلف المسابقات مع النادي الألماني.

ويسعى أيضاً بروسيا دورتموند للتعاقد مع باتشواي بشكل نهائي، لكن النادي اللندني طلب مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي قد يعرقل إتمام الصفقة.

ماوريسيو ساري

تعليقات