رياضة

حارس الوحدة السعودي يصف الهلال بـ"الفريق الأوروبي"

الأحد 2018.11.11 10:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
محمد عواد حارس الوحدة السعودي

محمد عواد حارس الوحدة السعودي

أشاد الدولي المصري محمد عواد حارس مرمى نادي الوحدة السعودي، بأداء زملائه في مباراة الهلال، مشيرا الى أن الجميع لم يقصر في المباراة، لكن التوفيق غاب في بعض الفترات. 

الهلال يواصل انطلاقته المثالية بالفوز على الوحدة في الدوري السعودي

وخسر فريق الوحدة بثلاثية نظيفة أمام الهلال، ضمن مباريات الجولة التاسعة لكأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين". 

وقال عواد، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "أحمد حسام ميدو كان مدربي في فترة وجودي بالإسماعيلي وصاحب فضل علي ويجب أن أوجه له تحية خاصة، قدمنا أفضل ما لدينا أمام الهلال ولم يحالفنا التوفيق". 

وتابع: "قدمنا مباراة جيدة أمام الهلال، نمتلك مديرا فنيا مميزا، ومجلس إدارة النادي لم يقصر معنا، أخطاء بسيطة في المباراة جعلتنا نخسر المباراة أمام فريق كبير مثل الهلال، ولم يقصر أحد في المباراة". 

وأضاف: "طبيعي حدوث تلك الأخطاء، المجموعة الحالية لأول مرة تلعب معا بالدوري السعودي، واجهنا أيضا فريقا كبيرا وعريقا، نشعر وكأننا نلعب أمام فريق أوروبي وليس سعودي". 

واستمر "قدمنا شوطا ثانيا مميزا أيضا أمام الهلال، الحمد لله على كل حال، المدرب قام ببعض التعديلات بين الشوطين، دخلنا الشوط الثاني ونحن متأخرون بثلاثة أهداف، وبالتالي كان هدفنا أن نقدم كرة جيدة وألا نخرج خاسرين بنتيجة أكبر". 

واختتم: "يجب أن أتعلم، مازلت في سن صغير وأكتسب الخبرات، نعتذر لجماهير الوحدة، ونعدهم بالأفضل". 

تعليقات