رياضة

عطيف يؤيد رأي تركي آل الشيخ بشأن المنتخب السعودي

السبت 2018.10.13 01:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 125قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله عطيف - لاعب المنتخب السعودي

عبدالله عطيف - لاعب المنتخب السعودي

أكد عبدالله عطيف، لاعب وسط المنتخب السعودي، أن وجود مهاجم صريح في "الأخضر" مستقبلا سيعزز من قوة الفريق، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي يبحث عن الأفضل والأجهز لهذا المركز.

المنتخب السعودي يخسر بهدفين أمام البرازيل في "سوبر كلاسيكو"

وخسر المنتخب السعودي بهدفين دون رد أمام ضيفه البرازيلي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "جامعة الملك سعود" بالرياض ضمن بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية، التي تقام في المملكة بمشاركة العراق والأرجنتين.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، كتب عبر حسابه على تويتر "مستوى جيد ونحتاج رأس حربة, لا يوجد لدينا رأس حربة صريح, مبروك البرازيل وحظ أوفر لمنتخبنا". 

وأشار عطيف، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "الحمد لله، قدمنا مستوى رائعا للغاية خلال المباراة، وأمر جيد أن يأتيك المديح من المنافس، وإن شاء الله يتطور الأداء في الفترة المقبلة".

وتابع "أتفق مع معالي المستشار، فالمنتخب يحتاج بالفعل لوجود مهاجم صريح، لكن بالتأكيد المدرب يبحث عن اللاعب المميز والجاهز، إن شاء الله خلال الفترة المقبلة نجد مهاجما مميزا، وهتان (باهبري) قدم مستوى طيبا رغم لعبه في غير مركزه".

ويختتم المنتخب السعودي مشاركته في البطولة، حين يواجه نظيره العراقي مساء الإثنين المقبل.

وأتم عطيف حديثه بقوله "المنتخب العراقي قوي للغاية والمباراة أمامه ستكون صعبة، يجب أن نستفيد من اللقاء ونلعب من أجل تحقيق الانتصار وتقديم أداء مميز". 

تعليقات