رياضة

السعودية تستأنف ضد خوض مباريات أبطال آسيا في قطر

الخميس 2017.12.7 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
السعودية تبدأ إجراءات الاستئناف ضد خوض مباريات بقطر

الهلال والريان القطري

أكد محمد الشيخ المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أن إدارة الاتحاد بدأت في اتخاذ إجراءات استئناف على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن عدم خوض اللقاءات السعودية القطرية في دوري أبطال آسيا على ملاعب محايدة. 

الجزيرة يواجه أهلي جدة في دوري أبطال آسيا

وقال الشيخ في تصريحات لإذاعة "يو أف أم" السعودية: "الاتحاد بدأ إجراءات الاستئناف على قرار الاتحاد الآسيوي بشأن عدم خوض لقاءات الأندية السعودية مع نظيرتها القطرية على ملاعب محايدة.".

وأضاف: "هناك مساعي حثيثة من أجل إعادة الأمور لنصابها الصحيح في هذا الإطار.".

وكان داتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الاسيوي لكرة القدم أكد أن الاستثناء وحيد الذي يخص قرار الملاعب المحايدة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل سيكون للمباريات السعودية الإيرانية فقط بينما ستقام بقية المباريات بنظام الذهاب والإياب بشكل طبيعي.

وطلبت السعودية والإمارات في وقت سابق بأن تتواجه أنديتها مع الفرق القطرية في ملاعب محايدة بسبب قطع العلاقات مع الدولة الخليجية، ليجري على اللقاءات القطرية مع الأندية السعودية والإماراتية ما يجرى على اللقاءات السعودية الإيرانية.

يذكر أن الهلال السعودي يلعب في المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا مع الريان القطري والاستقلال الإيراني والفائز من ملحق العين والمالكية البحريني بينما سيلعب الأهلي في المجموعة الأولى مع الجزيرة وتراكتور سازي الإيراني والفائز من ملحق باختاكور الأوزبكي مع الغرافة القطري.

تعليقات