مجتمع

مساعدات سعودية لأهالي حضرموت ونازحي الحديدة

الأحد 2018.4.22 12:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
شحنات الإغاثة السعودية تتجه إلى حضرموت

شحنات الإغاثة السعودية تتجه إلى حضرموت

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة، السبت، مساعدات إنسانية لليمنيين في محافظة حضرموت، وأيضاً للنازحين من محافظة الحديدة إلى عدن.

وعبرت 13 شاحنة سيرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، منفذ الوديعة، متوجهة لمحافظة حضرموت تحمل 150 طنًا من اللحوم.


وتأتي القافلة الإغاثية، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة، وفي إطار المشروعات التي يقدمها المركز؛ للتخفيف من معاناة اليمنيين جراء الأزمة التي يعيشونها.

من ناحية أخرى، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة، نحو 2000 كيس من القمح للنازحين من الساحل الغربي بمحافظة الحديدة إلى عدن، ضمن خطة العمليات الإنسانية في اليمن.


وفي كلمة له خلال التوزيع، قال وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح: "إن مركز الملك سلمان للإغاثة نفذ أكثر من 200 برنامج ومشروع إغاثي في اليمن في مختلف المجالات"، مضيفا: "نحن في اللجنة العليا للإغاثة استطعنا أن نوصل الإغاثة إلى معظم المحافظات.

من جانبه، أوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في عدن صالح الذبياني، أن مركز الملك سلمان للإغاثة يهدف إلى التخفيف من معاناة الأشقاء اليمنيين في مختلف المحافظات، مؤكدا أن المركز يقوم بشكل دوري بمسح مناطق وجود النازحين؛ وذلك لتلمس احتياجاتهم وهو امتداد لدور المركز الإنساني في إغاثة الشعب اليمني.


تعليقات