رياضة

الاتحاد المصري يكشف عن طرف جديد لمباراة السوبر أمام اتحاد جدة

الجمعة 2018.10.5 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

الزمالك المصري

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم مشاركة حامل اللقب الدوري المحلي أو ما يمثله، حسب ترتيب جدول المسابقة الموسم الماضي، في مباراة السوبر "المصري السعودي"، أمام اتحاد جدة في القاهرة الشهر المقبل.

جروس يضم جميع لاعبي الزمالك لبعثة السعودية

وأصدر الاتحاد المصري بيانا رسميا جاء فيه: "في إطار العلاقات الأخوية بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم، وافق الاتحاد المصري على اعتبار مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي المقرر إقامتها بالرياض يوم 6 أكتوبر الحالي على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مباراة للسوبر المصري السعودي بين بطل الكأس المصري وبطل الدوري السعودي".

وأوضح الاتحاد المصري أن المباراة الثانية للسوبر المصري السعودي ستقام بين بطل الدوري المصري (أو ما يمثله حسب أحقية ترتيب الفرق في جدول المسابقة) مع اتحاد جدة، بطل الكأس السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد الاتحاد المصري حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية، من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء، وحفاظه على حقوق الأندية التي تمثل الكرة المصرية في مثل هذه البطولات.

ومن واقع الحرص المتبادل على العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي على مختلف المستويات، والتي أرسى قواعدها المتينة قيادة البلدين، ويسري على نهجها اتحادا كرة القدم وجميع الأندية في مصر والسعودية".


تعليقات