رياضة

جروس يضم جميع لاعبي الزمالك لبعثة السعودية

الخميس 2018.10.4 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 119قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان جروس

كريستيان جروس

قرر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك المصري، ضم جميع لاعبي الفريق في معسكر مباراة الهلال السعودي على كأس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، المقرر لها 6 أكتوبر/تشرين الأول الحالي في السعودية، من أجل إخماد نار الفتنة بين اللاعبين المستبعدين خلال الفترة الماضية والأساسيين.

وضمت قائمة الزمالك بعثة الفريق المتجهة إلى السعودية 31 لاعبا، هم: محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف وأحمد فتوح ومحمود عبد العاطي "دونجا" وحازم إمام ويوسف أوباما وأيمن حفني ومحمد أحمد "كماتشو" وأحمد مدبولي وعبدالله جمعة وإبراهيم حسن ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز ومحمود حمدي "الونش" وفرجاني ساسي وكابونجو كاسونجو وحمدي النقاز وحميد أحداد ومصطفى فتحي وعمر السعيد وبهاء مجدي ومحمد إبراهيم ومحمود عبدالمنعم "كهربا" وطارق حامد ومحمد عنتر ومحمد عبد السلام ومحمود حسن ومحمد حسن.

ومن المنتظر أن يحسم جروس تشكيل الفريق عقب الوصول للسعودية، وخوض المران النهائي هناك؛ من أجل الاستقرار على الحالة البدنية لجميع اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المصري مباراتي السوبر السعودي المصري بعد استبعاد غريمه الأهلي من المشاركة، على أن يواجه الهلال واتحاد جدة. 

تعليقات