رياضة

الأولمبية المصرية تدعو لعمومية طارئة للرد على تجاوزات رئيس الزمالك

الثلاثاء 2018.10.2 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
 مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

دعا مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أعضاء الجمعية العمومية لعقد اجتماع غير عادي، لبحث تجاوزات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في الفترة الأخيرة. 

حازم إمام يرد على قرار مرتضى منصور بشطبه من الزمالك

وتعقد عمومية اللجنة الأولمبية غير العادية في 20 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، بحضور 29 اتحاداً رياضياً أولمبياً، لرفض تصرفات رئيس الزمالك وتصريحاته في الإعلام بالآونة الأخيرة وما جاء بها من تجاوزات تصادم الدستور والقانون المصري والميثاق الأولمبي، وتحمل خروجاً على الآداب العامة تجاه اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات والأندية الرياضية. 

وأعلنت اللجنة الأولمبية عن التضامن ومساندة أعضائها في الاتحادات المصرية ضد قرار رئيس الزمالك الباطل بشطب عضويتهم من النادي بالمخالفة للقوانين واللوائح وهم: حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، وهشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، وخالد ناصف سليم رئيس اتحاد الكرة الطائرة.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت في وقت سابق تجميد وتعليق جميع أنشطة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبب "الاعتداء اللفظي" على قيادات اللجنة.

وأيضاً قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إيقاف رئيس الزمالك لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار لما بدر منه من سوء السلوك تجاه مسؤولي الكاف.

تعليقات