رياضة

رئيس الزمالك يتحدى قرارات الكاف والأولمبية المصرية

الإثنين 2018.10.1 04:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحديه للقرارات التي اتخذها كل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية ضده، مؤكدا أنه لن يلتزم بتنفيذها.

وكان "الكاف" قد أعلن إيقاف رئيس الزمالك رياضيا وإداريا لمدة موسم، بعد هجومه على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، وعمرو مصطفى فهمي، السكرتير العام للاتحاد.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر نادي الزمالك، الإثنين، إنه يرفض هذا القرار، مشيدا بموقف رئيس الاتحاد الأفريقي الذي نفى علمه بقرار إيقاف رئيس الزمالك.

وأعلنت اللجنة الأولمبية المصرية أيضا تجميد مرتضى منصور لحين الانتهاء من التحقيق معه، ومنعه من حضور مباريات "الفارس الأبيض"، مهددة باعتبار الزمالك منسحبا في حالة حضوره، كما أقرت نقل مباريات الفريق خارج ملعبه في مختلف المنافسات.

ورد رئيس الزمالك على هذا القرار بالتأكيد على حضوره لجميع مباريات الفريق في مختلف الألعاب، مؤكدا عدم قدرة أي جهة على منعه، مشيرا إلى أن جميع الفرق بالنادي لن تخوض أي مباريات سوى داخل النادي.

وأكد مرتضى منصور أن النادي سيعقد جمعية عمومية طارئة يومي 18 و19 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وذلك لمناقشة العقوبات التي تم توقيعها على النادي واتخاذ القرارات اللازمة تجاهها.

من ناحية أخرى، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شطب عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي على رأسهم حازم إمام نجم الفريق السابق.. بالإضافة إلى إسقاط عضوية عبدالله جورج من مجلس الإدارة بسبب تغيبه عن الاجتماعات .


تعليقات