رياضة

حازم إمام يرد على قرار مرتضى منصور بشطبه من الزمالك

الإثنين 2018.10.1 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 548قراءة
  • 0 تعليق
حازم إمام

حازم إمام

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بشطبه من عضوية النادي، لا يهمه، مشيرا إلى أن هذا هو أسلوب رئيس النادي في كل وقت.

وأعلن مرتضى منصور، في مؤتمر صحفي، الإثنين، بمقر نادي الزمالك، تقديم بلاغ للنائب العام ضد حازم إمام بسبب موافقته على قرار اللجنة الأولمبية المصرية بتجميده، بجانب شطب عضويته من نادي الزمالك.

وقال حازم إمام في أول رد فعل له على قرار مرتضى منصور: "الجميع يعلم تاريخي وتاريخ عائلة إمام داخل نادي الزمالك، الأمر لا يقلقني على الإطلاق، هذا لن يزيد من تاريخي أو ينقصه، الجميع يشهد لي بأنني شخص محترم".

وتابع: "في زمن مرتضى منصور يكون هذا هو القرار بعد أي خلاف في وجهات النظر، شطب العضوية، رموز عديدة للزمالك لا يمتلكون عضوية القلعة البيضاء، بالنسبة لي، تاريخي محفور داخل جدران النادي، والجماهير تعلمه تماما".

وواصل: "أعترض فقط على قرار اللجنة الأولمبية فيما يخص تعليق مشاركات نادي الزمالك داخل النادي ونقلها للخارج، ما ذنب النادي؟ الأمر خاص بتصرفات شخصية لرئيس مجلس الإدارة، هو فقط من يتم معاقبته وليس النادي".

وأتم: "أتمنى أن تهدأ الأمور داخل الوسط الرياضي المصري حتى نتقدم، لا يوجد في المنطقة المحيطة كم هذا المشاكل بسبب كرة القدم والرياضة، الأمور يجب أن تُناقش بالعقل".

تعليقات