رياضة

الاتحاد السعودي يدرس إيقاف الدوري في كأس آسيا

السبت 2018.11.10 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
منافسات الدوري السعودي

منافسات الدوري السعودي

يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة قصي الفواز إصدار قرار بإيقاف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، خلال بطولة كأس آسيا 2019 التي سيشارك بها المنتخب السعودي في الإمارات.

بيتزي يتحدث عن تجربته مع السعودية وحلم التتويج بكأس آسيا

وصوّت عدد كبير من رؤساء الأندية السعودية على قرار إيقاف الدوري السعودي خلال مشاركة نجوم الأخضر آسيويا، مقابل أصوات قليلة طالبت باستمرار المسابقة.

وعلمت مصادر "بوابة العين الرياضية" أن الاتحاد السعودي سيكتفي بلعب جولتين في الدوري فقط، وسيتم بعدهما إيقاف المسابقة لـ3 جولات، مع تقديم بعض مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين أثناء التوقف.

ويتوقع أن يصدر الاتحاد قراره رسمياً، بعد التشاور مع كل رؤساء الأندية والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب السعودي، خلال الأسابيع المقبلة قبل انطلاق البطولة.

وكانت ردود الفعل قد تباينت بين رؤساء الأندية وعددٍ من الرياضيين في الشارع الرياضي السعودي، حيث كان هناك من يرى ضرورة استمرار منافسات الدوري السعودي، في ظل وجود 8 محترفين أجانب، وهناك من يرى ضرورة إيقاف الدوري في الفترة المقبلة.

يذكر أن الأخضر السعودي سيشارك في البطولة الآسيوية التي تستضيفها الإمارات بدءا من يوم 5 يناير/كانون الثاني المقبل، في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه كلا من لبنان وكوريا الشمالية وقطر.


تعليقات