رياضة

الاتفاق يصعق الهلال ويقدم هدية ثمينة لأهلي جدة

السبت 2018.3.10 12:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 127قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الهلال والاتفاق

حقق الاتفاق فوزاً مثيراً على حساب ضيفه الهلال (2-1) في إطار لقاءات الجولة الـ24 من دوري المحترفين السعودي، ليقدم هدية ثمينة لأهلي جدة الذي فاز بدوره خارج ملعبه على القادسية بهدف دون رد، في الجولة ذاتها، ليشتعل الصراع بين الفريقين على التتويج باللقب.

آل الشيخ ينقذ الشباب من خصم 6 نقاط

وتجمد رصيد الهلال 49 نقطة في الصدارة، بعدما تلقى الخسارة الثانية خلال 23 مباراة، لكن الأهلي شدد عليه الخناق بفوزه وارتفاع رصيده إلى 48 نقطة قبل 3 جولات من النهاية، في المقابل قفز الاتفاق للمركز الخامس بفضل فوزه التاسع في 24 مباراة.

واستغل محمد الكويكبي لاعب الاتفاق هجمة مرتدة وتمريرة من المصري أحمد الشيخ، ليسجل الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة الـ57.

وتسبب حسين السيد المصري الآخر في الاتفاق في الهدف الثاني، عندما سدد كرة ارتطمت في يد أسامة هوساوي لاعب الهلال، داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء سجل منها السلوفاكي فيليب كيش الهدف الثاني قبل النهاية بـ4 دقائق. 

وقلص القائد البديل محمد الشلهوب الفارق في الدقيقة الـ4 من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن هدفه لم يكن كافياً لخروج فريقه بنقطة التعادل على أقل تقدير.

وفي المباراة الثانية، سجل معتز هوساوي هدف الأهلي والمباراة الوحيد من ضربة رأس في الدقيقة الـ55، إثر تمريرة عرضية من أمير كردي.

وتجمد رصيد فريق القادسية عند 22 نقطة في المركز الـ12، ويواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

مباراة القادسية والأهلي

وفي وقت سابق حقق الرائد فوزاً غالياً بنتيجة (3-1) على مضيفه أُحد ليبتعد عن ذيل الترتيب.

وتبادل الرائد مركزه مع أُحد، بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة من 23 مباراة، في المركز قبل الأخير، متقدماً بنقطتين على منافسه الذي خاض 24 مباراة.

وسجل أهداف الرائد كل من تراباي أديسون وإسماعيل بانجورا وصالح الشهري، بينما حمل هدف أحد الوحيد توقيع أيمن فتيني.

مباراة أحد والرائد

تعليقات