رياضة

الدعيع يتذكر تحديه لمحمد نور قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

السبت 2018.1.13 05:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

محمد الدعيع حارس الهلال السابق

استعاد محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق، ذكرياته في مواجهات الكلاسيكو أمام الاتحاد، قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في دوري المحترفين.

إنفوجراف.. خريبين وكهربا يبحثان عن العودة في كلاسيكو الهلال والاتحاد

وقال الدعيع، في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين الرياضية"، إنه دخل في تحد مثير وقوي تسوده روح الأخوة مع محمد نور لاعب الاتحاد المعتزل، قبل إحدى المباريات بين الهلال والاتحاد، موضحا "وضعت أنفي ومقدمة رأسي في أنف ورأس نور، وحكم المباراة الأجنبي يراقب الوضع باستغراب".

وأضاف "نور كان يؤكد لي أن الاتحاد سيفوز ويهز شباك الهلال، ورددت عليه متحدياً بأننا من سيفوز وبقوة.. كانت المباراة بعد هذا التحدي حافلة بالندية والحماس الذي تطرب له كل الجماهير حتى كسبت الرهان بفوز فريقي".

وأردف "عشت الأجواء الجميلة التي تسبق الكلاسيكو، وهي من أفضل المباريات التي عشت أجواءها من حيث حماس الاعبين والاهتمام الإعلامي والجماهيري والشرفي".

وأكمل "التوقع صعب جداً في هذه المباريات، لكنني أتمنى أن أرى مواجهة نظيفة تليق بسمعة الفريقين كحال مواجهات الكلاسيكو كافة التي جرت بين الفريقين".

واختتم تصريحه قائلاً "الهلال أفضل فنيا، ويضم عناصر جيدة رغم النقص الكبير في صفوفه وهبوط مستواه في المباريات الأخيرة، وكذلك الاتحاد فريق كبير ويضم نجوما كبارا أيضا ومحترفين مميزين".

وأتم "هذا ما سيجعلنا على موعد مع كلاسيكو مثير وساخن جداً على استاد الملك فهد الدولي وبحضور جماهيري كبير". 

محمد نور

تعليقات