رياضة

مدرب السعودية يعدد إيجابيات التعادل مع الأردن استعدادا لكأس آسيا

الأربعاء 2018.11.21 12:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
خوان أنطونيو بيتزي

خوان أنطونيو بيتزي

عدد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية إيجابيات التعادل الودي 1-1 مع مستضيفه الأردني استعدادا لكأس آسيا لكرة القدم مطلع 2019 في الإمارات. 

اتحاد جدة يرد على شائعات الصفقات بالملاحقة القضائية

ونقل موقع الاتحاد السعودي للعبة على الإنترنت عن بيتزي قوله عقب المباراة "سعيد بالنتيجة بوجه عام فقد كانت مباراة قوية واتسمت بالندية وسيطرنا على معظم مجريات اللقاء ونجحنا في التقدم".

وافتتح فهد المولد التسجيل للسعودية بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من هتان باهبري قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

وتعادل أحمد سمير للأردن بتسديدة قريبة المدى بعد عمل جماعي في الدقيقة 69.

وأضاف بيتزي "خطورة المنافس جاءت بعد هدف التقدم. بشكل عام كانت مباراة ودية مهمه لنا وتسبق المرحلة قبل الأخيرة قبل الدخول في منافسات كأس آسيا".

وتنافس السعودية في المجموعة الخامسة بكأس آسيا مع قطر ولبنان وكوريا الشمالية بينما ينافس منتخب الأردن مع أستراليا حاملة اللقب وسوريا وفلسطين بالمجموعة الثانية. وردا على سؤال عن وجود فوارق مع المنتخب الأردني قال المدرب الأرجنتيني "لا توجد فوارق بالمعنى اللفظي فكل منتخب له أسلوبه المختلف.. نحن نلعب ولدينا خطة فنية تناسب المنتخب السعودي وهي الاستحواذ وتناقل الكرة من خلال لعب أكبر عدد ممكن من التمريرات في منطقة الوسط.

وأضاف: "أما المنتخب الأردني فيتميز بالهجمات المرتدة السريعة".

وعن غياب لاعب الوسط محمد كنو عن المباراة قال بيتزي "عقب نهاية المران يوم الاثنين شعر كنو ببعض الألم وعلى ضوء ذلك قررنا إراحته أمام الأردن".


تعليقات