رياضة

اتحاد جدة يرد على شائعات الصفقات بالملاحقة القضائية

الثلاثاء 2018.11.20 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
اتحاد جدة

اتحاد جدة

أكد حسين الشريف المتحدث الرسمي باسم اتحاد جدة أن الاجتهادات الإعلامية والأخبار المتداولة عن قيام إدارة النادي بإبرام صفقات مع لاعبين محليين وأجانب في الفترة الحالية، غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدا وجود نية لملاحقة مروجي الشائعات قضائيا.

وأوضح الشريف في تصريح صحفي نشر عبر الحساب الرسمي للاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" أن : "الأخبار المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي بشأن مفاوضات الإدارة مع لاعبين محليين وأجانب في هذه الفترة عارية تماماً من الصحة".

وأضاف: "تلك الأخبار تهدف إلى التشويش وإثارة البلبلة والتأثير على تحضيرات الفريق للقاء الأهلي في ديربي جدة، لأن الإعلام تحدث عن أسماء لم تفاوضها الإدارة".

وانتشرت تقارير صحفية عديدة خلال الفترات الماضية عن أكثر من اسم يسعى الاتحاد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير/ كانون الثاني المقبل من أجل تعديل أوضاع الفريق بعد المسيرة الكارثية للاتحاد هذا الموسم وتذيل جدول الدوري السعودي للمحترفين.

وطالب الشريف وسائل الإعلام بتحري الدقة واستقاء الأخبار من مصادر النادي الرسمية متمثلة في المركز الإعلامي.

وأكمل: "سيتم رصد الحسابات التي تروج للشائعات بشتى أشكالها من صور أو أخبار أو مستندات مزيفة من أجل ملاحقتها قانونياً للحفاظ على حقوق النادي".

تعليقات