رياضة

10 أندية سعودية تحصل على رخصة المشاركة في أبطال آسيا

الأحد 2018.10.21 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الهلال والشباب

منحت لجنة التراخيص التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين الرخصة الآسيوية لـ10 أندية، هي الهلال والاتحاد والنصر والأهلي والاتفاق والفتح والفيصلي والفيحاء والباطن والقادسية، لاستيفائها المعايير المطلوبة.

رئيس الاتحاد يوضح شرطه للموافقة على مواجهة الهلال في جدة

ورفضت اللجنة منح الرخصة الآسيوية لـ4 أندية، هي الشباب والتعاون والرائد وأحد، لعدم استيفائها المعايير الإلزامية والمحددة في لائحة التراخيص.

وبينت اللجنة أن للأندية التي لم تحصل على رخصة آسيوية يحق لها الاستئناف لدى اللجنة الخاصة بتراخيص الأندية خلال 5 أيام من تاريخ القرار.

وكانت لجنة تراخيص الأندية أقرت في اجتماعها برئاسة محمد السليم، وبحضور أعضاء اللجنة وعبدالعزيز الحميدي المدير التنفيذي للرابطة ومدير إدارة تراخيص الأندية ومساعده ثامر المرشد، والمدير المالي حسن الناصر، منح التراخيص لـ10 أندية، وحرمان 4 أخرى منها.

وتتيح الرخصة الاسيوية التي حصلت عليها الأندية المشاركة رسمياً في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، حيث سيشارك الرباعي النصر والهلال والأهلي والاتحاد في البطولة.

يذكر أن مسلي آل معمر انتخب رئيساً لرابطة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، خلفاً لعادل عزت الذي استقال عقب نهاية الموسم الماضي.

تعليقات