رياضة

ساؤول "ظهير أيسر" أمام جيرونا

الجمعة 2018.11.30 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
ساؤول نييجيز

ساؤول نييجيز

أظهرت التدريبات التي أجراها الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، صباح ،الجمعة أنه من المحتمل وبقوة الدفع بلاعب الوسط ساؤول نييجيز كظهير أيسر في التشكيل المحتمل لمباراة الأحد أمام جيرونا بالجولة الـ14 من الدوري الإسباني، بسبب الآلام التي يعاني منها البرازيلي فيليبي لويس والمشكلات في الدفاع.

ويعاني فيليبي من تورم عضلي إثر تعرضه لكدمة خلال مباراة الأربعاء الماضي أمام موناكو بدوري أبطال أوروبا، ليغيب عن مواجهة جيرونا، وينضم للمصابين خوانفران توريس ودييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز، ليفكر سيميوني في الدفع بساؤول في مركز الظهير الأيسر لمباراة "مونتيليفي".

وإلى جانبه سيدفع سيميوني على الأرجح بالمدافعين المحتملين، وهم الكولومبي سانتياجو أرياس كظهير أيمن، والمونتنيجري ستيفان سافيتش والفرنسي لوكاس هرنانديز كقلبي دفاع.

وسيراهن "التشولو" في خط الوسط على رودريجو هرنانديز مع الغاني توماس بارتي في المنتصف مع الدفع بكوكي كلاعب وسط أيمن والفرنسي توماس ليمار كلاعب وسط أيسر.

وفي الهجوم سيعتمد مجددا على الثنائي المكون من الفرنسي أنطوان جريزمان والإسباني دييجو كوستا، الذي رغم معاناته مؤخرا من مشكلة قديمة في القدم فإنه تدرب بشكل مميز الخميس ويبدو مستعدا لخوض المباراة.

ويحتل أتلتيكو المركز الثالث في جدول الليجا برصيد 24 نقطة، لكنه يبتعد فقط بنقطتين عن المتصدر إشبيلية وبنقطة عن برشلونة الوصيف، بينما يحل جيرونا سابعا بـ20 نقطة.

تعليقات