رياضة

ساؤول: سنحاول تحقيق "ريمونتادا" أمام الريال

الأحد 2017.5.7 02:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الأسباني

أتلتيكو مدريد

أبرز ساؤول نييجيز، صاحب الهدف الوحيد الذي أهدى به فريقه أتلتيكو مدريد النقاط الثلاث على حساب إيبار مساء السبت في الجولة 36 لليجا، أهمية التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل للعام الخامس على التوالي. 

وقال لاعب الوسط في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "يجب إعطاء أهمية كبيرة للتأهل مرة أخرى لدوري الأبطال للعام الخامس على التوالي، والآن، سنقاتل من أجل الحصول على النقطة التي تؤمن حصولنا على المركز الثالث (المؤهل مباشرة للتشامبيونز)".

وأقر نييجيز أن المباراة كانت صعبة أمام المنافس الباسكي. مضيفا "سنحت لنا عدة فرص ولكننا لم نستغلها، وعانينا بشكل أكبر، ولكن الفريق بذل أقصى ما لديه".

وحول مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد، أكد ساؤول أنه "يجب بذل أقصى مجهود ممكن من أجل الجماهير التي أظهرت مجددا تأييدها المطلق".

وأشار "على الرغم ما حدث في مباراة الذهاب (الخسارة 3-0)، الجماهير ما زالت تقف إلى جانبنا ولهذا يجب علينا بذل أقصى ما لدينا ومحاولة العودة في النتيجة".

وبهذا الفوز عزز النادي العاصمي من وضعه في المركز الثالث حيث رفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن إشبيلية الرابع. 

تعليقات