رياضة

سيميوني يتوقع "الريمونتادا" أمام الريال

الأحد 2017.5.7 01:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1208قراءة
  • 0 تعليق
ديربي مدريد

سيميوني وزيدان

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إنه يتوقع تحقيق عودة مميزة في مباراة الديربي أمام الريال، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر ذهابا بثلاثية دون رد.

وأشار سيميوني، في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، إلى أن العودة أمام ريال مدريد قد تكون مستحيلة لدى بعض الفرق، ولكن أتلتيكو لا يرى ذلك.

وأضاف: "بعد الهزيمة أمام الريال في المباراة الأولى، قلت للاعبين أننا أمام فريق هو الأقوى في العالم، والوحيد الذي يسجل لاعبوه في كل مباراة".

وتابع: "لدينا خيارات عديدة في مباراة العودة، وأنا واثق من إمكانية تجاوز تلك العقبة والوصول إلى المباراة النهائية".

وتحدث البرازيلي فيلبي لويس، مدافع أتلتيكو مدريد، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الريال، مؤكداً ثقة اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجماهير، في تعويض الخسارة التي تعرض لها ذهاباً، والعبور إلى المباراة النهائية.

وأوضح: "الوحدة بين اللاعبين والجماهير تبدو واضحة، لقد فزنا بالعديد من المباريات بفضل تشجعيهم لنا، حتى في أسوأ اللحظات كانوا يدعمونا".

وأنهى: "الريال فريق شرس للغاية، ويقدم لاعبوه موسماً أكثر من رائع، ندرك جيداً صعوبة المباراة، ولكننا نطمح لإسعاد الجماهير".

يذكر أن (الروخي بلانكوس) حسم مباراة الذهاب بفوز كبير (3-0) حملت توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، على ملعب (سانتياجو برنابيو).

وتقام مباراة العودة بين الفريقين، على ملعب (فيسنتي كالديرون) مساء الأربعاء المقبل، في إياب الدور قبل النهائي.

تعليقات