منوعات

رجل أعمال عمره 10 سنوات يطرح منتجاته في "هارودز"

الخميس 2018.10.25 05:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
سافين يسوق لجواربه

سافين مع أمه وجواربه

نجح طفل لا يتعدى ١٠ سنوات في أن يكون واحدا من كبار رجال الأعمال، محققا أرباحا جيدة بفضل جواربه.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن الطفل يدعى"سافين سابين أحمد" وهو مؤسس شركة "سوكس ووكي" ، التي بدأت طرح منتجاتها من الجوارب في وقت سابق من هذا العام ويجني أرباحا شهرية بـ٦٠٠ جنيه إسترليني.
وأوضحت الصحيفة أن فكرة الجوارب بدأت عندما كان الطفل في الـ٦ من عمره عندما صمم جوارب جذابة ذات ألوان مشرقة للمساعدة في جعل الناس يشعرون بالرضا عن أنفسهم، حتى قرر تأسيس شركته في سن الـ٩. ويستطيع سافين بيع 5 أزواج من الجوارب مع التزامه بواجباته المدرسية، لكنه يركز على توسيع نطاق العمل. 

وقال سافين الذي يعيش مع أمه ناتالي سابين، ٣٧ سنة، وأخيه الأكبر كي سابين، ١٧ سنة: "ذهبت إلى محل شهير في يوم من الأيام وفكرت" حسناً، يمكنني أن أكون مثل ذلك المحل"، ويضع سافين الآن نصب عينيه المتاجر ذات الأسماء الكبيرة مثل هارودز، حيث طرح بالفعل جواربه بسعر ٤،٩٥ جنيه إسترليني.
وأكدت أمه  أنها "فخورة للغاية" بابنها مشيرة إلى أن ملاءه في المدرسة يرتدون تصاميمه وأنهم جميعا فخورون بزميلهم، وتحمل الجوارب بعض الرسائل مثل "أنا أفضل نسخة مني" ، "أنا سبب الابتسامة لأحد الأشخاص"، "يمكنني أن أفعل أي شيء أقرره"، و"كن أنت" و"كل مشكلة تحتوي على إجابة" و"أنا سعيد بالطريقة التي أنا بها".

تعليقات