رياضة

برشلونة يعيد هيكلة منظومة كرة القدم

الثلاثاء 2017.7.18 09:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 501قراءة
  • 0 تعليق
بيب سيجورا

بيب سيجورا

أعاد مجلس إدارة برشلونة ترتيب منظومة كرة القدم من الداخل بعدما قرر تعيين بيب سيجورا كمدير رياضي يتولى مسئولية الإشراف عن الفريق الأول ومنظومة الشباب والناشئين إضافة إلى مدارس وفرق الهواة.

راكيتيتش يرفض الدخول في أي صفقة تبادلية

وأصبح روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة، مسئولا عن الفريق الأول فقط ليكون على اتصال دائم مع إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد من أجل التواصل بشأن القضايا التي تتعلق باللاعبين الحاليين والراحلين أو المعارين.

وتم إسناد ملف الشباب والناشئين لكل من خوسيه ماريا باكيرو وجيلمارو أمور على الترتيب، فضلا عن جوردي رورا أوريلي ألتيمارا كمسئولين عن ملف فرق ومدارس الهواة.

وأقام برشلونة الإسباني مؤتمرا صحفيا لإعلان الملفات الإدارية.

ومن جهته صرح بيب سيجورا مدير منظومة كرة القدم الجديد أن برشلونة يملك قدرات مالية كبيرة بينما تتركز خطته في أن يصبح النادي يملك قيمة مضافة بحيث تجعل أي لاعب يتمنى اللعب في صفوف الفريق كي يتواجد مع أفضل لاعبين في العالم أن هدفه يتركز في الحفاظ على أسلوب برشلونة.

وأبدى سيجورا اسفه لرحيل ثنائي فريق الشباب جوردي مبولا إلى موناكو الفرنسي وإريك جارسيا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مؤكدا أن الفريق لا يمكنه منافسة الأندية الإنجليزية من الناحية الاقتصادية إذا ما جاءت للبحث عن مواهب لدى برشلونة بسبب قدرتها المالية ولكن لا أحد يمكنه أن يدخل في منافسة مع أسلوب تدريب البلوجرانا المتعلق بصغار السن والشباب وهذا هو الفارق التاريخي الذي يتمتع به النادي الكتالوني.

ورفض سيجورا الحديث عن قضية خوسيه ماريا فيار رئيس الاتحاد الإسباني الذي تم إلقاء القبض عليه بسبب اتهامات تتعلق باستغلال النفوذ والفساد والتزوير.


تعليقات