رياضة

لاعب بنفيكا يوفر لبرشلونة 10 مليون يورو

الخميس 2017.7.13 07:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
وفد من برشلونة يصل البرتغال لحسم صفقة لاعب بنفيكا

نيلسون سيميدو

يأمل مسؤولو برشلونة في حسم صفقة نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لبنفيكا البرتغالي، وهي الصفقة التي قد توفر على النادي الكتالوني، 10 مليون يورو، مقارنة بالسعر المطلوب من أرسنال للتنازل عن لاعبه هيكتور بيليرين.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتلونية أن برشلونة قدّم عرضاً أولياً لبنفيكا بقيمة 30 مليون يورو للحصول على خدمات سيميدو, وهو أقل مما كان النادي "الكتالوني" ينوي دفعه مقابل ضم هيكتور بيليرين من أرسنال.

ووصل وفد من  برشلونة إلى البرتغال, تمهيداً لحسم صفقة سيميدو، وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي "الكتالوني", أن وفد برشلونة ضم روبرت فيرنانديز المدير الرياضي, وخافيير بورداس مدير النادي, لأجل الاتفاق على أول صفقات الفريق هذا الصيف.

مغالاة أرسنال تقرب برشلونة من ظهير بنفيكا

ويعتبر لاعب بنفيكا أولوية لدى برشلونة في الانتقالات الصيفية الجارية, خاصة أنه عانى الأمرّين في مركز الظهير الأيمن, لهذا يأمل إنهاء الصفقة بشكل رسمي, لحل جزء من مشاكله التي واجهها الموسم الماضي, والتي دفعته للدقع بسيرجيو روبرتو لاعب الوسط في هذا المركز, خاصة بعد إصابة أليكس فيدال.

وإلى جانب برشلونة يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم اللاعب, الذي يعدّ أحد أولويات جوزيه مورينيو المدير الفني لـ"الشياطين الحمر".

يشار إلى أن سيميدو خاض الموسم الماضي مع بنفيكا 47 مباراة بمختلف المسابقات, سجل خلالها هدفين, وصنع 12 هدفاً لزملائه.








تعليقات