رياضة

السنغال تخطف موهبة نانت من الجزائر

الأربعاء 2018.3.7 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1622قراءة
  • 0 تعليق
 سانتي نغوم

سانتي نغوم

تواصل مسلسل هروب المواهب من أصول جزائرية عن "الخضر"، حيث انضم سانتي نغوم، مهاجم نانت الفرنسي لقائمة اللاعبين الذين اختاروا الدفاع عن منتخبات أخرى. 

موهبة الجزائر مرشح للرحيل عن إنتر ميلان
الإصابة تنهي موسم الجزائري "المنحوس"

وتواجد نغوم ضمن القائمة التي وجّه لها الدعوة أليو سيسي، مدرب السنغال؛ للمشاركة في الموقعتين الوديتين أمام أوزبكستان والبوسنة، المقرر إقامتهما في شهر مارس، والمندرجتين في إطار التحضيرات لمسابقة كأس العالم روسيا 2018. 

نغوم، المولود في فرنسا، يمتلك أصولاً جزائرية من أمه وسنغالية من أبيه، وهو ما يجعله مؤهلاً لتمثيل المنتخبات الثلاثة. 

وكانت تقارير صحفية جزائرية أكدت في وقت سابق أن الاتحاد الجزائري يدرس توجيه الدعوة له من أجل اختباره خلال فترة التوقف الدولي.

وشارك نغوم في 13 مباراة مع "الكاناري" في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجل خلالها هدفاً وحيداً من أن يصنع أي هدف آخر. 

خاص.. مدافع الجزائر خارج حسابات رابح ماجر

الجزائري عيسى ماندي أفضل مدافع في ريال بيتيس

وسبق لمنتخب الجزائر أن فقد خدمات عدة لاعبين فضلوا تمثيل منتخب فرنسا بصفة خاصة أبرزهم بكل تأكيد زين الدين زيدان، المدرب الحالي لريال مدريد الإسباني، ومهندس فوز "الديوك" بكأس العالم 1998 وأمم أوروبا 2000، فضلاً عن سمير نصري، النجم السابق لأرسنال، ومانشستر سيتي الإنجليزيين وأخيراً نبيل فقير، مهاجم أولمبيك ليون.

ويرشح الملاحظون عدة مواهب شابة لاقتفاء أثرهم على غرار حسام عوار، لاعب وسط ليون وياسين عدلي، لاعب وسط رديف باريس سان جيرمان. 


تعليقات