رياضة

"باقة ورد" لليستر ثمن تألق كانتي مع تشيلسي

الجمعة 2017.5.19 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
"باقة ورد" وسيلة تشيلسي لشكر ليستر على كانتي

نجولو كانتي

كشف مايكل إيمينالو المدير الرياضي لنادي تشيلسي عن إرسال "باقة ورد" لليستر سيتي بعد أن أتم الفريق اللندني إجراءات حصوله على الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط "البلوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية في 2016. 

كانتي: تشيلسي منافسا على كل الألقاب الموسم المقبل

وقال إيمينالو في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندارد" البريطانية: "لقد كنا محظوظين للغاية بالتعاقد مع كانتي، لقد أرسلت باقة ورد إلى ليستر، لأن إدارته سمحت لنا بالحصول على توقيع اللاعب".

ويعد كانتي من أهم الأسباب التي ساهمت في تتويج تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، فضلا عن إمكانية تحقيق الفريق للثنائية، حال الفوز بكأس الإمارات الإنجليزية، حينما يلعب المباراة النهائية للبطولة أمام أرسنال مساء السبت 27 مايو على ملعب "ويمبلي".

ونال كانتي جائزة أفضل لاعب في الموسم من قبل رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبات كانتي أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحقق لقب البطولة في موسمين متتاليين مع فريقين مختلفين، بعد فوزه الموسم الماضي بالمسابقة رفقة ليستر سيتي.

يذكر أن كانتي البالغ من العمر 26 عاما خاض 39 مباراة رفقة تشيلسي الموسم الحالي في مختلف المسابقات، وسجل هدفين جاءا في مرمى مانشستر يونايتد خلال مباراة في الدوري الممتاز ومواجهة أخرى في ربع نهائي كأس الإمارات الإنجليزية.


تعليقات