رياضة

سيرينا ويليامز تصطدم بقاهرة هاليب في "أمريكا المفتوحة"

الأحد 2018.9.2 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
سيرينا وكايا

سيرينا وليامز وكايا كانيبي

تعود الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز إلى ملعب آرثر آش، لمواجهة الإستونية غير المصنفة كايا كانيبي في دور الـ16 لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في صدام قد يشهد مفاجأة جديدة للاعبة المغمورة التي أقصت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم.

ولم تخسر ويليامز أي مجموعة في 4 مواجهات سابقة أمام كانيبي، كانت آخرها في نسخة 2014 من البطولة، لكن اللاعبة الإستونية تتمتع بثقة كبيرة بعد فوزها على سيمونا هاليب المصنفة الأولى في الدور الأول.

وفازت كانيبي في الدورين الثاني والثالث دون أن تخسر أي مجموعة، لكن سيرينا أظهرت خلال فوزها الساحق على شقيقتها الكبرى فينوس في الدور السابق أنها بدأت تقترب من استعادة أفضل مستوياتها.

وسيواجه الإسباني رافائيل نادال منافسه نيكولوز باسيلاشفيلي في المباراة الأولى على ملعب آرثر آش، حيث خسر شوطا واحدا فقط خلال 3 مجموعات ضمن المواجهة الوحيدة التي جمعته باللاعب الجورجي وكانت في فرنسا المفتوحة 2017.

ويواجه الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو صاحب ضربات الإرسال القوية منافسه الكرواتي بورنا تشوريتش المصنف الـ20، بينما يلعب دومينيك تيم المتخصص أكثر على الملاعب الرملية والمصنف التاسع مع كيفن أندرسون صاحب ضربات الإرسال القوية.

تعليقات