رياضة

السيتي يتلقى خبرا سارا بخصوص أجويرو

السبت 2017.9.30 01:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
جماهير السيتي تتلقى خبرا سارا بخصوص أجويرو

الأرجنتيني سيرجيو أجويرو

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، قد يعود للمشاركة في مباريات فريقه في غضون أسبوعين فقط، رغم إصابته بكسر في أحد الضلوع. 

كونتي غير مهتم بغياب أجويرو عن السيتي

وتعرض أجويرو (29 عاماً) لإصابة قوية في حادث سير بسيارته في العاصمة الهولندية أمستردام فجر الجمعة، وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدة غيابه ستتراوح بين شهرين و4 أشهر.

وأوضحت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن إصابة أجويرو ليست خطيرة بالدرجة التي أشارت إليها وسائل الإعلام سابقا، وبنسبة كبيرة سيغيب فقط عن مباراة السيتي أمام تشيلسي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون المهاجم الأرجنتيني متاحاً لمدربه الإسباني جوسيب جوارديولا، في مواجهة ستوك سيتي المقرر إقامتها 14 أكتوبر على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الثامنة من البريميير ليج، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ومن المنتظر أن تتوقف منافسات الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة وحتى 14 أكتوبر المقبل، بسبب استئناف التصفيات المؤهلة لكأس العالم المزمع إقامتها في روسيا صيف 2018.

يذكر أن السيتي متصدر الدوري الإنجليزي سيخرج السبت لملاقاة تشيلسي حامل اللقب على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن، في قمة مباريات الجولة السابعة من البطولة.

تعليقات