رياضة

ليفربول بوابة أجويرو لمعادلة رقم هنري التاريخي

الجمعة 2017.9.8 04:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول بوابة أجويرو لمعادلة رقم هنري التاريخي

أجويرو - هنري

يمكن للأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي معادلة رقم الأسطورة الفرنسية تييري هنري في الدوري الإنجليزي الممتاز، من حيث التسجيل في شباك نفس الفريق لعدد متوالي من المباريات التي تقام على أرضه، حال أحرز هدفا خلال مواجهة السيتي أمام ليفربول التي تقام عصر السبت على ملعب "الاتحاد" ضمن الجولة الرابعة من "البريميير ليج".

بورنموث ينهي أزمة أجويرو

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن هنري نجح مع أرسنال في التسجيل خلال 6 مباريات متتالية أقيمت على ملعب فريقه السابق "هايبري" أمام أستون فيلا ضمن الدوري الممتاز، بينما استطاع أجويرو زيارة شباك ليفربول أخر 5 مباريات متتالية خاضها أمام "الريدز" على ملعب "الاتحاد"، ليتساوى مع الفرنسي روبرت بيريز مع أرسنال ضد ميدلزبره وماثيو لي تيسير لاعب ساوثهامبتون السابق أمام نوتنجهام فورست وروبي فاولر نجم ليفربول السابق ضد أستون فيلا.

المثير، أن أجويرو رغم تسجيله في آخر 5 لقاءات لعبها مع السيتي أمام الليفر على ملعب "الاتحاد"، فإنه فشل في هز شباك ليفربول خلال جميع المباريات التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد".

يذكر أن أجويرو البالغ من العمر 29 عاما يلعب في صفوف السيتي منذ صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، وتوج مع الفريق بلقبين للدوري الممتاز ومثلهما لكأس الرابطة المحترفة، فضلا عن لقب الدرع الخيرية.


تعليقات