رياضة

بورنموث ينهي أزمة أجويرو

الأحد 2017.8.27 02:30 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
بورنموث ينهي أزمة أجويرو

سيرخيو أجويرو

أعلن نادي بورنموث أن الشكوى التي تقدم بها أحد مشرفي ملعب الفريق ضد الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، بداعي أن الأخير "ضربه"، تم سحبها. 

بالصور.. أجويرو متهم بالاعتداء على رجل أمن

وفتحت شرطة "دورست" تحقيقا بعد مزاعم من المشرف عقب المشهد الفوضوي الذي حدث في نهاية مباراة الفريقين التي أقيمت السبت على ملعب "فيتنس فيرست ستديوم" ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحسمها السيتي بهدفين مقابل هدف.

وأحرز الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع وطرد بعدها لحصوله على الانذار الثاني بسبب احتفاله مع جماهير فريقه التي اجتاحت الملعب ما استدعى تدخل المنظمين والشرطة.

وذكر بورنموث أن الشكوى المبدئية تم سحبها، قائلا في بيان رسمي: "بورنموث يعلم الواقعة التي حدثت بعد هدف مانشستر سيتي الثاني باستاد فيتنس فيرست ستديوم، السبت، وتم إبلاغنا أنه بسبب سوء الفهم، وعلى هذا الأساس، تم سحب بيان سابق جاء فيه حدوث اعتداء، ونؤكد أنه لم يحدث أي اعتداء

وأتم بورنموث بيانه: "ندرك أن المشرفين والشرطة كانوا يقومون بواجبهم بمنع أي اجتياح للملعب مع الأخذ في الاعتبار حماية اللاعبين والجماهير".

وكان اجويرو نفى ارتكاب اي مخالفة، حيث كتب عبر حسابه على موقع "تويتر: "فيما يتعلق بقصة مشرف المباراة فانني لم أضرب أي شخص، هذا ادعاء كاذب واللقطات التلفزيونية تثبت ذلك".


تعليقات