رياضة

جوارديولا يرفض التفريط في أجويرو من أجل سانشيز

الثلاثاء 2017.8.29 10:21 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا يرفض التفريط في أجويرو من أجل سانشيز

سيرخيو أجويرو مهاجم مان سيتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رفض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، التفريط في الدولي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجمه من أجل إتمام التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال هذا الصيف. 

مانشستر سيتي يضحي بستيرلنج لضم سانشيز

وكانت تقارير قد أكدت مؤخرا عدم ممانعة جوارديولا في التضحية بأجويرو أو رحيم ستيرلينج، من أجل إنهاء صفقة سانشيز من أرسنال، سواء بإدخال أحدهما ضمن الصفقة لينتقل إلى ملعب الإمارات أو ببيعه لنادٍ أخر والاستفادة من قيمة بيعه في الصفقة.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن جوارديولا لا يريد خسارة أجويرو بإدخاله في صفقة انتقال سانشيز من أرسنال، أو بيعه لفريق أخر والاستفادة من عائد بيعه، فقط يريد الاحتفاظ به على عكس ما أشيع مؤخراً، على أن تكون صفقة سانشيز تدعيم إضافي للفريق وليست على حساب لاعب أخر.

وينتهي عقد سانشيز نهاية الموسم الحالي صيف 2018، وأعلن في أكثر من مناسبة رفضه التجديد ورغبته في الرحيل، لاسيما صوب مان سيتي واللعب مجدداً تحت قيادة جوارديولا بعدما عملا سوياً من قبل في برشلونة.

ويعتبر اجويرو (29 عام) أحد أبرز أسلحة السيتي الهجومية بالمواسم السابقة، منذ انتقاله صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، وحقق مع الفريق لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز ومثلهما لكأس الرابطة المحترفة، إلى جانب الدرع الخيرية.


تعليقات