رياضة

أرسنال يستغل تراجع برشلونة لضم نجم نيس

الخميس 2017.8.10 09:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يستغل تراجع برشلونة لضم نجم نيس

جان ميشيل سيري

واصل أرسنال اهتمامه الجاد بالحصول على خدمات جان ميشيل سيري لاعب وسط نيس الفرنسي, لأجل ضمه في الانتقالات الصيفية الجارية, وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية، مستغلا تراجع برشلونة عن الصفقة.

لاعب إيفواري يهدد مستقبل النني أرسنال

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية, إن أرسنال لا يزال يحاول الحصول على سيري "25 عاماً" من نيس هذا الصيف, بعد انسحاب برشلونة الإسباني من الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن عدداً من التقارير الإسبانية خرجت لتؤكد سحب برشلونة اهتمامه بخدمات النجم الإيفواري, ما وضع أرسنال في مقدمة سباق الحصول على اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن أرسين فينجر مدرب "المدفعجية" معجب بقدرات سيري في خط الوسط, ويراه مناسباَ لخططه الفنية في الموسم الجديد, لهذا فإن أرسنال جدد اهتمامه بخدماته.

ووفقاً للتقارير فإن نيس لا ينوي ترك سيري بأقل من مبلغ 40 مليون يورو, في ظل عروضه المميزة مع الفريق الموسم المنصرم, بعدما أحرز 7 أهداف, وصنع 9 أهداف خلال 34 مباراة خاضها بمختلف المسابقات.

يشار إلى أن سيري يلعب في صفوف نيس منذ صيف 2015, وأسهم بصورة فعالة الموسم المنصرم في احتلال الفريق المركز الثالث بالدوري الفرنسي, ومن ثم تأهله للدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا بعد غياب "41 عاماً".

تعليقات