رياضة

تشافي يرشح خليفته لبرشلونة

السبت 2017.8.12 07:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 632قراءة
  • 0 تعليق
تشافي هيرنانديز بقميص برشلونة

تشافي هيرنانديز

رشح تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة الأسبق، لاعب الوسط الإيفواري جان ميشيل سيري لإدارة النادي الكتالوني من أجل التعاقد معه كي يحل مشكلة وسط الملعب التي يعاني منها البلوجرانا خلال الفترة الأخيرة، بعدما تألق اللاعب مع ناديه نيس الفرنسي خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي.

تشافي هرنانديز: برشلونة لن يتأثر برحيل نيمار

وأدلى تشافي بحديث لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أكد فيه أن سيري يملك الكثير من الإمكانيات التي تؤهله للعب في وسط ملعب برشلونة مثل التمريرات الطويلة والقصيرة والسيطرة على الكرة، وأن أداءه يتشابه كثيرا مع ما كان يقدمه عندما كان لاعبا في الفريق الكتالوني قبل رحيله إلى السد القطري.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مسئولي برشلونة كانوا يضعون سيري ضمن اهتماماتهم لكن ليس بالدرجة الكافية التي قد تدفعهم لإعطاء الأولوية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنهم قد يتحركون للتوقيع معه بعد إشادة تشافي بإمكانياته ومهاراته.

وكان سيري خطف الاضواء مع نيس خلال الموسم الماضي من الدوري الفرنسي، بعدما تألق بتمريراته الدقيقة مع الفريق واستطاع الحصول على جائزة الراحل مارك فيفيان فوي كأفضل لاعب أفريقي في المسابقة الفرنسية.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة اتفق مع جوانجزو الصيني على ضم لاعب الوسط البرازيلي باولينيو مقابل 40 مليون يورو، ولم تتضح الصورة بعد بشأن ما إذا كان برشلونة سيدخل في صفقة سيري عقب هذا التوقيع أم لا.

تعليقات