منوعات

بالصور.. أفضل 7 سيارات في أفلام "جيمس بوند"

الأربعاء 2017.5.24 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2462قراءة
  • 0 تعليق
سيارات "جيمس بوند"

سيارات "جيمس بوند"

سيطرت حالة من الحزن على عشاق سلسلة أفلام "جيمس بوند" بعد وفاة الممثل البريطاني روجر مور، الذي قام بدور الجاسوس البريطاني الشهير في أكثر من فيلم.

بوابة "العين" تقدم أفضل 7 سيارات تم تصويرها في سلسلة أفلام "جيمس بوند" منذ بدايتها وحتى الآن. 

لوتس اسبريت


سيارة ذات تصميم جميل وخفيفة الوزن وممتعة في قيادتها بالرغم من بطئها النسبي مقارنة بمثيلاتها، إلا أن منتج سلسلة أفلام بوند قرر استعمال السيارة نظرا لشكلها المستقبلي، وسعرها الآن يصل الى 866 ألف دولار.  

أستون مارتن V8 فولانتي 


بالرغم من أنها سيارة سريعة بالنسبة لوقتها عندما طرحت عام 1987، إلا أن منتجي سلسلة أفلام جيمس بوند قرروا وضع العديد من الأسلحة بها، بما في ذلك قاذفة صواريخ وزلاجات للهرب من الأعداء على البحيرات الثلجية.

ميركوري كوجار XR7


جاء اختيار تلك السيارة كمحاولة لجذب الجمهور الأمريكي في أحد أفلام جيمس بوند التي تم تصويرها في الولايات المتحدة، وهي سيارة قوية للغاية بمحرك ثماني الاسطوانات بقوة 335 حصاناً. 

استون مارتن DB5


إحدى السيارات الأوائل التي تم استعراضها في سلسلة "جيمس بوند"، حيث تحولت إلى أيقونة لتلك السلسلة التي تتناسب مع شخصية الفيلم من حيث حسن المنظر والقوة في الأداء. 

لاند روفر ديفندر


سيارة ذات قوة تحمل عالية، بالإضافة إلى أنه تم استعمالها في أحد أكثر مشاهد المطاردة تشويقا في فيلم "سكاي فول" الخاص بسلسلة "جيمس بوند". 

بي إم دابليو 750il 


سيارة قوية بمحرك 12 اسطوانة وفي قمة المرونة والأداء، وتناسب شخصية بطل السلسلة بوند كونها أنيقة وفخمة وقوية ويمكنها الهروب من مطارديها بسهولة تامة. 

رولز رويس سلفر كلاود 2 


سيارة كلاسيكية ورفاهية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث تم اقتراض تلك السيارة من أحد منتجي سلسلة الأفلام، وتم إعادتها من دون أي تلفيات أو خدوش، فيما يعد إحدى نوادر التصوير الخاصة بتلك السلسلة. 


تعليقات