رياضة

مدرب إشبيلية يحدد أولوياته قبل الموسم الجديد

الجمعة 2017.7.21 05:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الأسباني

بيريزو مدرب إشبيلية

أكد المدرب الأرجنتيني، إدواردو "توتو" بيريزو، الجمعة أن أولوياته حاليا كمدير فني لفريق إشبيلية تتمثل في تطوير أسلوب لعب خاص بالفريق، معتبرا أنه بذلك ستتحقق الأهداف والانتصارات. 

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة كاشيما أنتليرز الياباني السبت في مباراة ودية بمدينة ناريتا، أبرز المدير الفني الأرجنتيني أهمية إيجاد أسلوب لعب خاص بالفريق كنقطة انطلاق من أجل تحقيق نتائج جيدة وتحديد أهداف مثل إنهاء الموسم بين أول 4 فرق في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال بيريزو "هدفي الأول هو أن يلعب الفريق بطريقة محددة. بأسلوبنا، الأسلوب الذي اقترحه. ومن هذا المنطلق سنحاول الفوز بكل ما يمكننا الفوز به. الأهداف ستحددها قوة الأداء التي نستطيع الوصول إليها".

وعن مباراة السبت، أكد المدرب الأرجنتيني أن مواجهة "فريق يحظى بهذا القدر من الشعبية في اليابان" يعتبر "شرفا"، وذكر بأن الفريق الياباني "قام بتضييق الخناق على ريال مدريد" في نهائي النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية، التي توج بها الملكي، لأنه فريق "تنافسي وسريع".

وتابع "فريقينا يمران بمرحلتي إعداد مختلفة لذلك ستكون مباراة الغد صعبة.. ومن ثم سنحاول الفوز مثلما سيحاولون هم الفوز بدورهم"


تعليقات