رياضة

إشبيلية يتقدم بعرض مغر لضم منير الحدادي من برشلونة

الأربعاء 2018.8.1 01:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
منير الحدادي

منير الحدادي

تقدم نادي إشبيلية بعرض مغر من أجل ضم منير الحدادي مهاجم برشلونة الشاب، حسب ما كشفت تقارير صحفية إسبانية.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، التي لم تكشف عن القيمة المادية التي عرضها النادي الأندلسي، في نسختها الإلكترونية، إن الصفقة تتضمن أيضا الحصول على خدمات الظهير الأيمن ولاعب إشبيلية السابق أليكس فيدال.

ووصل العرض لطاولة إدارة البلاوجرانا منذ أيام، حيث كانت النية تتجه في البداية للموافقة على بيع فيدال بمفرده، إلا أن القيمة المالية التي عرضها إشبيلية للتعاقد مع الثنائي كافية لتغيير خطط النادي الكتالوني.

وسيكون الأمر برمته مرهونا بموافقة الحدادي نفسه على الرحيل مجددا خارج أسوار ملعب "كامب نو"، بعدما قضى الموسمين الأخيرين معاراً إلى فالنسيا وديبورتيفو ألافيس على الترتيب.

وكشفت الصحيفة المقربة من البارسا أن هناك حواراً دار بين إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، والمهاجم صاحب الـ22 عاما، أكد خلاله المدرب اعتماده على اللاعب، ولكنه أيضا منحه حرية تقرير مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل، مع الوضع في الاعتبار تبقي موسم وحيد في عقده مع النادي.

ولن يؤثر خروج الحدادي على خطط الاستغناء عن باكو ألكاسير، الذي يستعد هو الآخر للرحيل خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن الإدارة مقتنعة بوفرة العناصر الهجومية بوجود النجم ليونيل ميسي ولويس سواريز وفيليبي كوتينيو وعثمان ديمبيلي، والوافد الجديد مالكوم.

تعليقات