رياضة

إشبيلية يحرم ريال مدريد من وصافة الدوري الإسباني

الخميس 2018.5.10 02:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
إشبيلية وريال مدريد

مباراة إشبيلية وريال مدريد

ألحق إشبيلية هزيمة جديدة بضيفه ريال مدريد، في الدوري الإسباني، بالفوز 3-2 في مباراة جمعت بينهما على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، ضمن مؤجلات الجولة الـ34 من المسابقة.

ريال مدريد يغري روما بمقابل ضخم لضم أليسون

ريال مدريد يستعين بالظاهرة رونالدو للتعاقد مع نيمار

وأنهى الفريق الأندلسي الشوط الأول متقدما بثنائية حملت توقيع المهاجم الفرنسي، ذي الأصول التونسية، وسام بن يدر في الدقيقة 26، والمكسيكي ميجيل لايون في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، كان بإمكان الفريق الملكي تذليل الفارق في الدقيقة 58، لولا إهدار القائد سرخيو راموس ركلة جزاء سددها قوية لترتطم الكرة بالعارضة.

وقبل 6 دقائق من النهاية، واصل راموس هداياه لفريقه القديم، بعدما حول تسديدة الأرجنتيني جابرييل ميركادو بقدمه داخل الشباك، قبل أن يسجل بورخا مايورال الهدف الأول للـ"ميرينجي" في الدقيقة 87 بكرة رأسية من داخل المنطقة. 

ومع دخول اللقاء في دقيقته الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، صحح راموس خطأيه السابقين وسجل هدفا ثانيا لفريقه من ركلة جزاء أخرى.

وحرمت الخسارة الميرينجي من ملاحقة جاره اللدود أتلتيكو مدريد على الوصافة، حيث تجمد رصيد الفريق عند 72 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأتليتي.

في المقابل، واصل الفريق الأندلسي استفاقته المتأخرة وحقق انتصاره الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد خواكين كاباروس، ليرفع رصيده لـ54 نقطة في المركز السابع، المؤهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

تعليقات