رياضة

مدرب شباب الأهلي: سنستغل عامل الأرض والجمهور أمام الإمارات

السبت 2018.11.3 07:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 103قراءة
  • 0 تعليق
أروابارينا مدرب شباب الأهلي

أورابارينا مدرب شباب الأهلي

وصف الأرجنتيني ردولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي، مباراة فريقه أمام الإمارات، في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، بالصعبة.

وقال المدرب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي يقام الأحد، على ملعب شباب الأهلي بالعوير، إن الفريق في حاجة ماسة لحصد العلامة الكاملة، من أجل التقدم في الترتيب وتقليص الفارق بينه وفرق الصدارة.

ويحتل شباب الأهلي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشارقة المتصدر.

وشدد المدرب على ضرورة تحقيق الفوز، خاصة أن الفريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره، ويحتاج إلى العودة لطريق الانتصارات، بعد تعادله مع الوحدة 2-2 في الجولة الماضية.

وأضاف "استعددنا بشكل جيد للمباراة، والجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين بدنياً بعد مباراة صعبة وقوية أمام الوحدة".

وتابع "الإمارات فريق جيد ومتطور، وشاهدت مبارياته في الفترة الأخيرة، وهو يقدم أداء متميزاً، وأعتقد أنه يستحق مركزاً أفضل من الذي يحتله حالياً، ونقاطاً أكثر من التي حصل عليها، لذلك يجد منا كل الاحترام، وسنكون في كامل تركيزنا ونحن نواجههم".

وتحدث المدرب عن إصابات الفريق قائلاً: "هناك عدد من اللاعبين يعانون من مشاكل بدنية، لكنها لا ترقى لمرحلة الإصابة، سنعمل على تجهيزهم بدنياً خلال الفترة المتبقية لنرى مدى جاهزيتهم للمشاركة".

واختتم "بالنسبة لعبدالله النقبي هو في وضع جيد، وسننتظر للتأكد من حالة الأرجنتيني إيمليانو، أما أحمد خليل فقد بدأ يتدرب مع الفريق".

تعليقات