رياضة

أوراباينا: شباب الأهلي يطمح في حصد النقاط الثلاث من الوحدة

الثلاثاء 2018.10.30 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
رودلفو أروابارينا

رودلفو أروابارينا

شدد الارجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي دبي على أهمية مواجهة الوحدة ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي الإماراتي، مؤكدا أن هدف فريقه الوحيد من اللقاء هو تحقيق الفوز.

وقال أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “المواجهات التي تجمع الفرق الكبيرة مع بعضها تختلف كثيراً عن المباريات أمام الفرق الأخرى، لأن الفرق الكبيرة لا تؤثر عليها الظروف وتسعى لتقديم أفضل ما لديها أمام المنافسين الأقوياء".

وتابع: "شباب الأهلي يعمل على مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث على الرغم من صعوبة اللقاء، أمام منافس قوي مثل الوحدة والذي يمتلك لاعبين قادرين على تقديم مستوى مميز".

وعن دفاع فريقه أمام قوة هجوم الوحدة، قال المدرب: "لا خوف على دفاعنا، حيث إننا في المباراة السابقة أمام الوصل، قام خط الظهر بواجبه وجاءت الأهداف التي سكنت شباكنا من كرات ثابتة، أما بالنسبة للمباراة المقبلة والحديث عن قوة هجوم الوحدة اعتقد أننا مطالبون بمزيد من التركيز، يجب أن نتحسب لمواطن القوة في الفرق المنافسة لكن الأهم هو أن ننجح في الاستحواذ".

وكان شباب الأهلي قد تغلب على الوصل بنتيجة (3-2) وذلك خلال لقاء الجولة السابعة من الدوري.

وختم المدرب تصريحاته بالتأكيد على أنه سيعمل على استغلال كل قوى الفريق من أجل الاستعداد الجيد للقاء، كما سيقف على مدى جاهزية اللاعبين العائدين من الاصابة وإمكانية مشاركة بعضهم في المباراة.

تعليقات