رياضة

يوفانوفيتش يكشف موقف الفردان من المشاركة أمام الوحدة

الأربعاء 2018.10.24 07:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
المدرب خلال المؤتمر الصحفي

المدرب خلال المؤتمر الصحفي

تحدث الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب فريق النصر، عن أهمية لقاء فريقه مع الوحدة في الجولة السابعة من مسابقة دوري المحترفين الإماراتي، مؤكدا أن اللقاء سيكون ممتعا للغاية.

وقال إن حبيب الفردان لاعب الفريق القادم مؤخراً والذي تم تسجيله كلاعب حر عقب نهاية القيد الصيفي قد تدرب معنا في آخر أسبوعين فقط، وما حدث له خلال الفترة الماضية أثر عليه بالسلب، وبالتالي سيكون بحاجة لمزيد من الوقت حتى يكون جاهزاً.

النصر الإماراتي يكرم لاعبه محمد العكبري

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: هدفنا الفوز في اللقاء، وقد استعددنا له بقوة وجدية مثل أي مباراة يخوضها الفريق.

وأضاف عن اللاعب : “لا توجد صورة كاملة لجاهزية اللاعب حبيب الفردان؛  لأنه لم يلعب مباريات رسمية مع الفريق، ونعده للمباريات المقبلة وسيكون على دكة البدلاء.

ويلتقي الفريقان على استاد مكتوم بن راشد بنادي شباب الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وعن غيابات النصر قال المدرب: ستشمل كلا من الحارس أحمد شامبية وراشد عمر خالد جلال الذي بدأ التدريبات الجماعية مع الفريق هذا الأسبوع، حيث يحتاج مزيدا من الوقت ليكون في جاهزيته.

وبالنسبة لعقوبة لاعب الفريق والمنتخب الأوليمبي جاسم يعقوب قال: هو لاعب ممتاز ولكن بعض اللاعبين الصغار يرتبكون بعض الأخطاء، وهو في النهاية ملتزم معنا ويؤدي التدريبات بجدية.

تعليقات