رياضة

قمة شباب الأهلي والوحدة تتصدر لقاءات الجولة السادسة للدوري الإماراتي

الثلاثاء 2017.10.24 05:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 454قراءة
  • 0 تعليق
قمة شباب الأهلي والوحدة تتصدر لقاءات الجولة السادسة للدوري الإماراتي

شباب الأهلي والوحدة

تنطلق الخميس المقبل ، وعلى مدار 3 أيام، الجولة السادسة من دوري المحترفين الإماراتي، حيث تبدأ بمباراتي حتا مع الجزيرة والوصل مع دبا في اليوم الأول ( الخميس)، فيما ستقام في اليوم الثاني (الجمعة) مباراتا الظفرة مع النصر وشباب الأهلي دبي مع الوحدة، أما اليوم الثالث (السبت) فيشهد مباراتي عجمان مع الإمارات والعين مع الشارقة.

في اليوم الأول يستضيف حتا العائد من خسارة أمام الوحدة في الجولة الماضية بنتيجة 1-3 فريق الجزيرة بطل النسخة الماضية، والذي أخفق في أن يكون بين الكبار هذا الموسم وتعادل في الجولة الماضية أمام الوصل، حيث يرغب في استعادة توازنه لتحقيق مركز متقدم.

عموري يعود للعين أمام الوحدة

ويستضيف فريق الوصل صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة نظيره دبا صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط، في محاولة لتعويض التعادل أمام الجزيرة في الجولة الماضية وتحقيق النقاط الثلاث للمحافظة على وجوده بالمراكز الثلاثة الأولى.

وفي اليوم الثاني من الجولة، يحل النصر الجريح صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط، والعائد من خسارة صعبة أمام عجمان صاحب الفوز الأول في المسابقة بالجولة الماضية، ضيفا على الظفرة صاحب المركز السابع برصيد 6 نقاط، حيث يأمل النصر في مواصلة طموحه بمزيد من النقاط لتحقيق مركز متقدم بين الأربعة الكبار.

وستكون مهمة الوحدة هي الأصعب في قمة الجولة،  حينما يحل ضيفاً على شباب الأهلي دبي على استاد راشد في دبي، حيث يحتل العنابي المركز الثاني خلف العين برصيد 12 نقطة، أما شباب الأهلي دبي فستكون مهمته العودة مجددا إلى الانتصارات بعد أن تعادل سلبياً مع الشارقة في الجولة الماضية.

 وسيسعى الظفرة لتحقيق الفوز الأول منذ 3 جولات، حيث خسر في الجولة الثالثة أمام الوحدة 1-3، وتعادل أمام الجزيرة في الجولة الرابعة 2-2، وتعادل أيضا أمام دبا 1-1 في الجولة الماضية.

وفي اليوم الثالث ستكون مهمة عجمان هي الأصعب أمام الإمارات العائد من الخسارة أمام العين في الجولة الماضية، حيث يأمل في جلب مزيد من النقاط لغلته تفاديا لأي خسائر مستقبلية مع الكبار في الجولات المقبلة، ويتطلع لإضافة النقاط الثلاث إلى رصيده لمواصلة النتائج الإيجابية والابتعاد عن ذيل المراكز الأخيرة، بعد وقوعه في المركز العاشر برصيد 3 نقاط، أما الإمارات فسيكون أمام مهمة الفوز الأول بعد غياب جولتين بخسارتين متتاليتين أمام شباب الأهلي والعين.

وستختتم منافسات الجولة في اليوم الثالثة بالمباراة الأخيرة، التي سيسعى فيها العين لمواصلة الصدارة التي تحققت في الجولة الماضية بعد الفوز على الإمارات بهدفين دون رد، حيث يستضيف فريق الشارقة الباحث عن الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم، والذي أدرك التعادل والنقطة الثانية في رصيده خلال الجولة الماضية أمام شباب الأهلي.

تعليقات