رياضة

الشباب يصرف النظر عن الشمراني من أجل قضايا الفيفا

الخميس 2017.7.27 01:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
ناصر الشمراني

ناصر الشمراني

قال أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب أن الإدارة قررت صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم ناصر الشمراني لاعب فريق الهلال، من أجل استثمار المبلغ المرصود لضمه، في إغلاق القضايا المرفوعة ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

النمر يكشف موقف الهلال من عروض الشمراني والمحترف السادس

وأوضح المسعود في تصريحات لإذاعة "يو إف إم" السعودية مساء الأربعاء: "الإدارة قررت صرف النظر عن التعاقد مع ناصر الشمراني مهاجم الهلال بسبب تمسك إدارة الهلال بدفع مبلغ التعاقد كاملاً".

وأضاف: "إدارة الشباب فضلت استثمار المبلغ في إغلاق قضايا النادي لدى الفيفا وغرفة فض المنازعات".

وكانت تقارير صحفية سعودية نشرت مؤخراً أن إدارة الهلال وافقت على انضمام الشمراني إلى الشباب، لكن بشرط سداد قيمة التعاقد، التي وصلت إلى 8 ملايين ريال كدفعة واحدة.

ويبلغ ناصر الشمراني 33 عاماً، ولعب لفترة ضمن صفوف الشباب قادما من الوحدة السعودي، قبل انتقاله إلى الهلال، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2014، وهداف الدوري السعودي للمحترفين في 5 مناسبات أعوام 2008 و2009 و2011 و2012 و2014.

وكان نادي الشباب أعلن الأسبوع الماضي عن إغلاق قضية اللاعب الكوري الجنوبي بارك لدى الفيفا بعد تحويل المبالغ المطلوبة إليه، وسط تأكيدات سابقة من مدير المركز الإعلامي على أن النادي بصدد إغلاق كافة القضايا المتعلقة به لدى الفيفا من خلال سداد المستحقات المتأخرة عليه.

تعليقات