رياضة

النمر يكشف موقف الهلال من عروض الشمراني والمحترف السادس

الثلاثاء 2017.7.25 10:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 576قراءة
  • 0 تعليق
النمر يكشف موقف الهلال من عروض الشمراني والمحترف السادس

ناصر الشمراني

كشف عبدالرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال عن أن إدارة النادي لم تحسم بعد مستقبل المهاجم ناصر الشمراني، مؤكداً عدم وجود أي نية داخل النادي لضم محترف أجنبي سادس.

الشباب يكشف آخر تطورات صفقة الشمراني

وقال النمر في تصريحات لإذاعة "يو أف أم" السعودية: "الشمراني لاعب هلالي ووصله أكثر من عرض، لكن لم نحسم القرار النهائي بشأنه حتى الآن.".

وأضاف: "ليس لدينا أي نية لضم محترف أجنبي سادس ولكن يبقى القرار النهائي بعد تقرير المدير الفني.".

وواصل: "المجموعة التي شاركت في التعادل 1-1 مع المريخ في الجولة الأولى بالبطولة العربية أثبتت أنها مستقبل الهلال وكنت أراهن على تقديمهم لمستويات مميزة.".

وتابع: "كل من يرتدي شعار الهلال جدير بالارتقاء به ولا فارق لدينا بين لاعب في الفريق الأول ولاعب في الفريق الأولمبي.".

كذلك أشاد مسؤول الهلال بالأداء الذي يقدمه الفريق الأولمبي للهلال في البطولة العربية التي تقام بمصر، وقال: "المدرب رامون دياز بات بإمكانه الآن الاختيار من بين 35 لاعباً سواء من الفريق الأول أو الفريق الأولمبي.".

وكانت تقارير إعلامية سعودية قد نشرت قبل أسبوع من الآن أن إدارة الهلال وافقت على بيع الشمراني لناد الشباب مقابل 8 مليون ريال تسدد كدفعة واحدة.

ويبلغ ناصر الشمراني من العمر 33 عاماً، ولعب لفترة ضمن صفوف الشباب قادما من الوحدة السعودي، قبل انتقاله إلى الهلال، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2014، وهداف الدوري السعودي للمحترفين في 5 مناسبات أعوام 2008 و2009 و2011 و2012 و2014.


تعليقات