رياضة

الهلال السعودي يؤمن بالمفاجآت في البطولة العربية

الإثنين 2017.7.24 12:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
الهلال السعودي يؤمن بالمفاجآت في البطولة العربية

المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال وقائده

أكد الأرجنتيني خوان براون سعادته بثقة إدارة نادي الهلال السعودي بتوليه قيادة الفريق الأولمبي (المدعم ببعض عناصر الفريق الأول)، للمشاركة فى البطولة العربية المقامة في مصر حتى 5 أغسطس المقبل، واصفا البطولة بالقويةـ التي تضم أندية عريقة ونجوما كبار. 

الهلال يستعد للمريخ في "برج العرب" 

وأشار خلال براون إلى أنه حضر ومعه 6 لاعببن فقط من الفريق الأول، نظرا لوجود الفريق الأول في معسكر بالنمسا، مضيفا "رغم ذلك لدي ثقة كبيرة في مجموعة الشباب التي ستشارك في البطولة".

وأضاف "سعيد بالروح المعنوية التي تسيطر على اللاعبين رغم صغر أعمارهم، وضح ذلك خلال التدريبات، حيث يتنافس اللاعبون لنيل شرف المشاركهة"، مضيفا "أنا سعيد بوجودي في مصر، وأتمنى تحقيق نتيجة تليق باسم 'الزعيم'.". 

وأوقعت قرعة البطولة العربية فريق الهلال السعودي في المجموعة الثالثة بجانب أندية الترجي التونسي والنفط العراقي والمريخ السوداني.

من جهته قال عبد الكريم القحطاني، قائد الفريق إنه سعيد بالمشاركة مع الفريق الأولمبي، مضيفا "رغم صعوبة وقوة المباريات، إلا أنني سأبذل قصارى جهدي ومعي زملائي من أجل تحقيق المفاجأة، لأنني أعلم جيداً قوة فريق المريخ السوداني وخبرة لاعبيه الذين يتميزون باللياقة البدنية العالية"، وذلك قبل مواجهتهم الإثنين.

وتابع "كرة القدم لا تعترف بالأسماء ولكن بالآداء وبذل الجهد"، مؤكدًا أن البطولة تجربة واحتكاك قوي للاعبينا من أجل اكتساب خبرات تؤهلهم للمشاركة مع الفريق الكبير بالدوري السعودي. 

تعليقات