رياضة

بريتوس أحدث صفقات الهلال السعودي

الجمعة 2017.7.21 01:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
بريتوس أحدث صفقات الهلال السعودي

بريتوس أحدث صفقات الهلال السعودي

أعلن الهلال بطل الدوري السعودي إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني ماتياس بريتوس، لمدة عامين مع إمكانية التجديد لعام ثالث. 

وقال الهلال عبر حسابه على موقع "تويتر": "مجلس إدارة نادي الهلال ينهي إجراءات التعاقد مع ماتياس بريتوس من أوروجواي لمدة عامين مع إمكانية التجديد لعام ثالث".

وتابع "اجتاز اللاعب الفحص الطبي تحت إشراف شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية. أنهى مجلس الإدارة إجراءات انتقاله من ناديه بوماس المكسيكي للهلال".

وبريتوس (28 عاما) أحدث صفقات الهلال الذي تعاقد خلال فترة الانتقالات الحالية مع مختار فلاتة مهاجم نادي الاتحاد السابق والسوري عمر خريبين بعقد نهائي بعد استعارته لمدة 6 أشهر من الظفرة الإماراتي، وحارس المرمى العماني المخضرم علي الحبسي من ريدينج الإنجليزي، وحسن كادش ومحمد كنو ثنائي فريق الاتفاق.

وانضم بريتوس إلى معسكر الهلال الحالي في النمسا استعدادا للموسم الجديد حيث فضل الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية في مصر.

لكن المدرب الأرجنتيني سمح لبعض اللاعبين بالانضمام للفريق الأولمبي المشارك في البطولة وهم مروان الحيدري وعادل المولد ومتعب المفرج وناصر الدوسري وعبد الكريم القحطاني ومهند فلاتة وماجد النجراني.

تعليقات