رياضة

حسين الشحات: العين قادني للتويج بالبطولات

الثلاثاء 2018.4.10 10:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 433قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات

حسين الشحات لاعب نادي العين

يعتقد المصري حسين الشحات، جناح فريق العين الإماراتي، أنه مع "الزعيم" بات يعرف معنى التتويج بالألقاب للمرة الأولى في مسيرته، وذلك بعد اقتراب الفريق من حصد لقب دوري الخليج العربي الإماراتي هذا الموسم. 

الشحات يقترب من المشاركة أمام دبا

رسميا: الشحات عيناوي لـ3 مواسم

وقال الشحات في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الفجيرة، المقرر لها الأربعاء، في ربع نهائي بطولة كأس رئيس الدولة: "أكرر لكم أنني سعيد جدا بالانضمام للمنتخب المصري من خلال مشاركتي مع العين، ولن أذيع سرا بأنني لم أتذوق طعم البطولات قبل الانتقال للزعيم". 

وأضاف: "في اعتقادي عندما يتيح لك القدر اللعب في صفوف نادٍ كبير لا يمكن أن تضع سقفا لطموحاتك، وحاليا أحلم بثلاثية دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة ودوري أبطال آسيا مع العين".

وتابع الجناح المصري متحدثا عن مباراة دبا الفجيرة: "الفوز أمام الفجيرة والتأهل إلى المرحلة المقبلة في الكأس مهم بالنسبة للفريق، ومباريات الكؤوس لا تعترف سوى بلغة العطاء والأداء القوي والتعامل بالتركيز المطلوب منذ البداية وحتى نهاية المواجهة".

وأوضح: "مارادونا مدرب الفجيرة أسطورة، ومن الجيد أن تدخل مواجهة طرفها إحدى أساطير كرة القدم على مستوى العالم، وإن كان ذلك من على المنطقة الفنية".

الشحات لـ"العين الرياضية": الدوري الأول في حياتي سيكون له فرحة خاصة

وأتم: "كل تركيزي كلاعب محترف سيكون منصبّا على تنفيذ توجيهات مدرب فريقي على الأرض، والعمل على إظهار أفضل ما لدي طوال فترة المباراة، خصوصا أننا نمتلك الدافع القوي المطلوب لتحقيق أقوى النتائج". 

وكان الشحات أصيب بركلة قوية في كاحل القدم غاب بسببها عن مباراة العين والهلال السعودي في دور المجموعات بدوري آسيا، والتي فاز بها العين بهدفين لهدف.

وتعاقد العين مع الشحات بشكل نهائي الشهر الماضي لمدة 3 مواسم، بعد الاتفاق مع ناديه السابق مصر المقاصة، ليبقى النجم المصري في صفوف "الزعيم" حتى عام 2021.

تعليقات