رياضة

شالكه يسعى لضم مهاجم أياكس من تشيلسي

الجمعة 2017.5.26 04:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 604قراءة
  • 0 تعليق
برتران تراوري

برتران تراوري

أشارت تقارير في الصحافة الألمانية إلى رغبة نادي شالكه في التعاقد مع المهاجم البوركيني برتران تراوري لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي المعار إلى أياكس أمستردام الهولندي. 

تراوري يقرب أياكس من نهائي الدوري الأوروبي

وذكر تقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية الجمعة أن إدارة فريق جلسنكيرشين تابعت باهتمام تألق اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في موسمه الأول مع أياكس والذي نجح خلاله في قيادة فريقه لنهائي بطولة الدوري الأوروبي يوروبا ليج".

وسجل تراوري 9 أهداف في 23 مباراة بالدوري الهولندي بالإضافة لأربعة سجلها وصنع مثلها على مدار 13 لقاء خاضها مع فريق العاصمة الهولندية في اليوروبا ليج.

وشارك تراوري في مباراتي فريق أياكس مع شالكه في ربع نهائي الدوري الأوروبي واللتان شهدتا تأهل الفريق الهولندي بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين بعد وقت إضافي.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن القيمة التسويقية للاعب الفريق اللندني هي خمسة ملايين يورو وهو ما يناسب الإمكانيات المالية للرويال بلوز.

وكان تراوري قد شارك يوم الأربعاء الماضي في خسارة فريقه 2-0 أمام مانشستر يونايتد في نهائي اليوروبا ليج بملعب فرينذر أرينا في العاصمة السويدية ستوكهولم.

علماً بأن تراوري انضم لفريق شباب تشيلسي في صيف عام 2013 وصعد للفريق الأول في 2014 قبل أن تتم إعارته لفريق فيتيس الهولندي في 2014 ثم أياكس الصيف الماضي.

تعليقات