رياضة

مهدي علي: مباريات شباب الأهلي والعين لها وضعية خاصة

الخميس 2018.1.25 12:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
مهدي علي خلال المؤتمر الصحفي

مهدي علي خلال المؤتمر الصحفي

شدد الإماراتي مهدي علي، مدرب شباب الأهلي دبي، على أهمية مواجهة فريقه مع العين في الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين الإماراتي، المقرر لها الجمعة.

وقال مهدي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إن مباريات العين وشباب الأهلي تشهد ندية وقوة وتحدٍ بين الفريقين، وتنافس على أرضية الملعب، متمنياً الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

رئيس المقاصة: لا نمانع رحيل حسين الشحات نهائيا للعين

وفيما يتعلق بترشيحات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول نتيجة اللقاء قال "شيء طبيعي، بحكم نتائج ومركز الفريقين في الترتيب، ولكن في مبارياتنا والعين كل شيء متوقع، وفريقنا ليس مبتدئاً، ولدينا لاعبون دوليون ويملكون خبرة كبير".

وتابع "بصفة عامة أي مباراة أتمنى أن نكون مكتملين، ولكن ثقتنا كبيرة بالفريق، مباراة العين ستكون قوية، ولا تحتاج لإثارة حماس أي لاعب، وأتذكر عندما كنت لاعباً، كنت أستعد بشكل خاص لهذه المباريات الكبيرة، هذه المباريات تبقى في الذاكرة".

وأكد المدير الفني لشباب الأهلي دبي أنه يؤدي كل ما لديه، مضيفاً "أعلم أن النادي كان يمر بظروف صبعة قبل أن أتولى تدريب الفريق، لكن أي شخص غيري قد لا يوافق على هذا الأمر، لكن النادي له فضل علي، يصعب معه رفض المهمة، تحت أي ظرف، خاصة أنني لم أنظر للنادي كمدرب بل كابن".

واختتم مهدي علي تصريحاته بالتأكيد على أن وضعية الفريق جعلته يتخذ بعض القرارت مثل الاستعانة باللاعبين الشباب خاصة في كثرة الغيابات التي يعاني منها الفريق.

تعليقات