رياضة

إبرام اتفاقية بين نادي الشارقة وأكاديمية الدوري الإسباني

الثلاثاء 2018.11.27 05:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
صورة من توقيع الاتفاقية

صورة من توقيع الاتفاقية

أبرم نادي الشارقة الرياضي اتفاقية استراتيجية مع أكاديمية الدوري الإسباني، وهي المؤسسة الكشفية الوحيدة في دولة الإمارات.

وبموجب هذه الاتفاقية ستعمل أكاديمية "الليجا" على إطلاق وإدارة أكاديمية نادي الشارقة لكرة القدم.

وتم الإعلان عن هذه الاتفاقية، خلال مؤتمر صحفي أقيم بنادي الشارقة بحضور سالم عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي الشارقة، ومحسن مصبح رئيس مجلس إدارة شركة نادي الشارقة لكرة القدم، وحسين مراد رئيس أكاديمية "الليجا" بجانب جمال صالح المدير الرياضي لنادي الشارقة، وإيهاب سالم المدير التنفيذي للنادي.

وستعمل أكاديمية الدوري الإسباني على تعزيز الجهود لتطوير مستوى كرة القدم في إمارة الشارقة، عن طريق مجموعة من المدربين المعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ومن جانبه أكد محسن مصبح رئيس مجلس إدارة شركة نادي الشارقة لكرة القدم بأن الاتفاقية ستعزز الجهود المبذولة من أجل تطوير قطاع الأكاديميات والناشئين بالنادي، إذ سيستهدف العمل بالفترة المقبلة على العمل الفني في المقام الأول، من أجل بناء قاعدة جيدة يمكن الاعتماد عليها في السنوات المقبلة.

وعبر حسين مراد رئيس أكاديمية الدوري الإسباني في دولة الإمارات عن سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة، إذ أكد أنها ستكون بداية عصر جديد للأكاديميات داخل الإمارات، عن طريق إدخال أحدث وسائل التدريب المتبعة في الدوري الإسباني، الذي يعد أقوى دوري في العالم.

يذكر أن أكاديمية "الليجا" بدأت عملها داخل دولة الإمارات منذ عام 2017 للاعبين من سن 4 إلى 18عاماً، تحت قيادة مدربين إسبان معتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


تعليقات